المتظاهرون يواصلون اعتصامهم أمام وزارة الدفاع لليوم السابع على التوالى

السبت، 29 يونيو 2013 10:22 ص
المتظاهرون يواصلون اعتصامهم أمام وزارة الدفاع لليوم السابع على التوالى اعتصام وزارة الدفاع

(أ ش أ)
واصل المتظاهرون اعتصامهم أمام مقر وزارة الدفاع بالعباسية، لليوم السابع على التوالى.

وقد ساد الهدوء التام محيط الاعتصام وسط سيولة طبيعية فى حركة مرور السيارات بشارع الخليفة المأمون، وفى الاتجاه إلى العباسية، أو فى الاتجاه إلى ميدان روكسى.

تجدر الإشارة إلى أن المئات من المتظاهرين قد توافدوا الليلة الماضية على مقر اعتصام المتظاهرين أمام وزارة الدفاع، حيث قاموا بنصب منصة بالقرب من مسجد جمال عبد الناصر لإذاعة فعاليات الاعتصام، كما قاموا بإغلاق شارع الخليفة المأمون فى الاتجاهين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة