المتحدث باسم "تمرد": نتوقع قطع البث عن القنوات الفضائية غدا

السبت، 29 يونيو 2013 06:53 م
المتحدث باسم "تمرد": نتوقع قطع البث عن القنوات الفضائية غدا محمود بدر المتحدث الإعلامى لحملة تمرد

كتب: حسام مصطفى
أكد محمود بدر، المتحدث الإعلامى لحملة تمرد، إن الحملة قررت النزول غدا من أجل مطالب، إضافة للحرية والعيش أو العدالة الاجتماعية، نطالب بحقنا فى كل شىء، سواء القصاص للشهداء أو الكهرباء التى تنقطع باستمرار.

وأضاف بدر، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "أون تى فى لايف" ببرنامج الطريق إلى 30 يونيو، أنه من الطبيعى أن يكون هناك حصار على الإعلام، ونتوقع غدا إن يقطع محمد مرسى البث عن القنوات الفضائية، مثلما فعل مبارك من قطع الإنترنت وشبكات المحمول فى 25 يناير، مع الشعب المصرى، لافتا إلى أنهم مهما "كمموا" الإعلام فلن يهدأ الشعب، ونتوقع من مرسى أكثر من ذلك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة