أهالى بنها يوقفون قطارات القاهرة الإسكندرية لنقص مياه الرى

السبت، 29 يونيو 2013 08:46 م
أهالى بنها يوقفون قطارات القاهرة الإسكندرية لنقص مياه الرى قطع السكة الحديد

كتب رضا حبيشى
قام عدد من الأهالى بقطع شريط السكة الحديد فى بنها معترضين حركة القطارات بين القاهرة والإسكندرية من الاتجاهين، احتجاجا على نقص مياه الرى وعدم توافر مياه لرى أراضيهم الزراعية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة