متظاهرون ينظّمون وقفة احتجاجية بمحطة مترو السادات

الجمعة، 28 يونيو 2013 08:09 م
متظاهرون ينظّمون وقفة احتجاجية بمحطة مترو السادات صورة أرشيفية

(أ.ش.أ)
نَظَّمَ عدد من متظاهرى ميدان التحرير وقفة احتجاجية بمحطة مترو السادات ضمن الفعاليات التمهيدية لتظاهرات 30 يونيو.

ورفع المتظاهرون خلال الوقفة الكروت الحمراء مكتوب عليها وصفارات الإنذار اعتراضا على حكم الرئيس محمد مرسى، وحملوا شعارات "يسقط يسقط حكم المرشد" و"ارحل.. ارحل".

على سياق متصل، استمر العمل فى محطة المترو بصورة طبيعية ولم تتأثر وانتظمت حركة القطارات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة