العامرى يرفض مشاركة منتخبات ناشئى الجودو فى البطولة الأفريقية

الجمعة، 28 يونيو 2013 01:27 م
العامرى يرفض مشاركة منتخبات ناشئى الجودو فى البطولة الأفريقية العامرى فاروق

كتبت ياسمين يحيى
رفض العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة، سفر منتخبى 17 و19 سنة للعبة الجودو إلى الجزائر، للمشاركة فى البطولة الأفريقية المؤهلة لبطولة العالم.

كما رفض الوزير توقيع الشيكات الخاصة بسفر كلا الفريقين، بداعى عدم وجود سيولة مالية فى الوزارة، فضلا عن رفضه صرف مرتبات المدربين بالاتحاد منذ 6 شهور، رغم أنه وافق من قبل على قرار تعيينهم بالاتحاد.

من جانبه، أكد مطيع فخر الدين نائب رئيس الاتحاد، أن العامرى يقوم بذبح الاتحاد، بسبب خلافاته مع خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية، مبديا حزنه نظرا لابتعاد الفريقين عن هذه البطولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة