الزمالك يصدر قرارا إداريا بالعمل يوم 30 يونيه بشكل طبيعى

الجمعة، 28 يونيو 2013 02:27 م
الزمالك يصدر قرارا إداريا بالعمل يوم 30 يونيه بشكل طبيعى اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى لنادى الزمالك

كتب أحمد توفيق
أصدر اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى لنادى الزمالك، قراراً إدارياً يفيد بأن يوم الأحد المقبل الموافق 30 يونيه يوم عمل بشكل طبيعى.

جاء القرار الإدارى بعدما تردد داخل النادى عزم عدد كبير من العاملين بالتغيب عن العمل فى هذا اليوم للمشاركة فى المظاهرات المنتظرة ضد النظام الحاكم، لذلك تم إصدار القرار وتوزيعه على كافة الإدارات داخل النادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة