سامح عاشور يهنئ جابر نصار برئاسة جامعة القاهرة

الخميس، 27 يونيو 2013 05:42 م
سامح عاشور يهنئ جابر نصار برئاسة جامعة القاهرة سامح عاشور

كتبت سمر سيد
هنأ سامح عاشور نقيب المحامين، والقيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى، الدكتور جابر نصار، بفوزه برئاسة جامعة القاهرة.

وقال عاشور، عبر تغريدة، على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ألف مبروك للدكتور جابر نصار المحامى".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة