أكدت المهندسة منى مصطفى، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أن إيرادات الهيئة ارتفعت خلال الفترة الماضية منها مؤكدة أن إيرادات الهيئة أمس الأربعاء ارتفعت إلى مليون و100 ألف جنيه، رغم سوء الحالة التى يمر بها أسطول السيارات المملوكة والعاملة لهيئات وشركات ومرافق النقل العام، فضلا عن قلة الاحتجاجات التى تشاهدها الساحة السياسية.
وأضافت رئيسة الهيئة فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن عمال الهيئة وموظفيها أدركوا أن الاعتصامات والاضطرابات تدر عليهم الخسارة وأنها لن تفيدهم، موضحة أن حقوق العاملين بالهيئة على رأس أولوياتها من مرتبات وعلاوات وبدلات، مناشدة جميع المواطنين وضع مصلحة الوطن أمام أعينهم وعدم استعمال العنف والخراب خلال أحداث 30 يونيو، وعدم عرقلة المسيرة المصرية نحو الحرية والكرامة والعدالة والمواطنة.
النقل العام: مليون و100 ألف جنيه إيراد الهيئة فى يوم واحد
الخميس، 27 يونيو 2013 04:17 ص
صورة أرشيفية