الزمالك يهدد فييرا بالشرط الجزائى والفيفا حال عدم العودة لمصر

الخميس، 27 يونيو 2013 09:11 م
الزمالك يهدد فييرا بالشرط الجزائى والفيفا حال عدم العودة لمصر البرتغالى فييرا المدير الفنى للزمالك

كتب أحمد توفيق
هدد مسئولو نادى الزمالك، البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق، بشكواه رسمياً للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، فى حال عدم عودته للقاهرة مرة أخرى عقب سفره خارج البلاد صباح اليوم، الخميس.

كان فييرا قد غادر القاهرة اليوم خوفاً من تفاقم الأحداث يوم 30 يونيو الجارى، ولم يحصل على إذن مجلس الإدارة.

من جانبه قال اللواء مدحت بهجت، عضو مجلس إدارة الزمالك، إنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد فييرا فى حالة عدم عودته للقاهرة، موضحاً أن الموسم الكروى لم ينته ولا يحق له الرحيل دون إذن الزمالك، وسيكون عليه سداد الشرط الجزائى المنصوص عليه فى عقده.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة