استطلاع: 42 % من سكان العالم متوجسون من برنامج إيران النووى

الخميس، 27 يونيو 2013 01:15 م
استطلاع: 42 % من سكان العالم متوجسون من برنامج إيران النووى صورة أرشيفية

أبو ظبى (أ.ش.أ)
أظهر استطلاع للرأى أجرته مؤسسة البحوث "بيو" الأمريكية، أن 42% من بلدان العالم وسكانها قلقون من برنامج إيران النووى، ويعتبرون أن هذا البرنامج خطر يهدد بلادهم.

وأوضحت المؤسسة، وفق بيان أوردته قناة "العربية" اليوم الخميس، أن 54% من الشعب الأمريكى، و56% من الأوروبيين يعتبرون أن البرنامج النووى الإيرانى فيه تهديد لبلدانهم.

وأضاف البيان، أن 85% من الإسرائيليين، و51% من اللبنانيين، و42% من المصريين، يعتبرون أيضا أن البرنامج النووى يمثل خطرا على أوطانهم، وأجرى هذا الاستطلاع فى 39 بلدا، وشمل 37 ألف شخص من مختلف الفئات المجتمعية فى تلك الدول.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة