ازمة البنزين .. حرب الجراكن وعطش "التانكات"

الخميس، 27 يونيو 2013 06:17 ص
ازمة البنزين .. حرب الجراكن وعطش "التانكات" زحام على محطات الوقود

تصوير ..عصام الشامى
مع اقتراب اليوم الموعود 30 يونيو ومع سخونة الأوضاع السياسية فى مصر، تواصلت أزمة الوقود فى محافظات الجمهورية بعد هدوء لم يستمر طويلا وكأن هناك أيادى خفية تسعى لاستمرار هذه الأزمة..

ففى الإسكندرية شهدت المحافظة شللا مروريا فى الشوارع الرئيسية منها، وذلك بسبب الطوابير الطويلة للسيارات على محطات البنزين، والتى تسببت فى ارتباك مرورى وغلق بعض الطرق الرئيسية بالمحافظة.

من جهة أخرى شكا سائقو ميكروباص الأجرة والتاكسى من صعوبة الحصول على البنزين والسولار والوقوف بالساعات فى طوابير طويلة أمام محطات البنزين، مما يضطرهم إلى رفع الأجرة على المواطن.




















































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة