ففى الإسكندرية شهدت المحافظة شللا مروريا فى الشوارع الرئيسية منها، وذلك بسبب الطوابير الطويلة للسيارات على محطات البنزين، والتى تسببت فى ارتباك مرورى وغلق بعض الطرق الرئيسية بالمحافظة.
من جهة أخرى شكا سائقو ميكروباص الأجرة والتاكسى من صعوبة الحصول على البنزين والسولار والوقوف بالساعات فى طوابير طويلة أمام محطات البنزين، مما يضطرهم إلى رفع الأجرة على المواطن.






















