فى برنامجه "هنا القاهرة"..

إبراهيم عيسى: أوشكنا على تناول "برشام" الصداع أثناء خطاب "مرسى"

الخميس، 27 يونيو 2013 05:29 م
إبراهيم عيسى: أوشكنا على تناول "برشام" الصداع أثناء خطاب "مرسى" إبراهيم عيسى

كتب العباس السكرى
وصف الكاتب الصحفى الكبير إبراهيم عيسى، الخطاب الذى ألقاه د. محمد مرسى مساء أمس الأربعاء، بـ"الممل"، ساخرا منه بقوله "أوشكنا على تناول برشام الصداع أثناء الخطاب".

وأضاف الكاتب خلال برنامجه "هنا القاهرة" الذى يذاع على فضائية القاهرة والناس، أن مرسى استخدم لغة "التلسين" طوال حواره، لافتا إلى أن مطالبته بتعيين شباب جدد لمساعدة الوزراء والمحافظين هو بمثابة إعطاء الأوامر لهم باستكمال الأخونة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة