أمن الشرقية يطلق الغاز المسيل أمام مقر الحرية والعدالة بالشرقية

الخميس، 27 يونيو 2013 01:11 ص
أمن الشرقية يطلق الغاز المسيل أمام مقر الحرية والعدالة بالشرقية صورة أرشيفية

الشرقية – فتحية الديب
أطلقت منذ قليل الأجهزة الأمنية بالشرقية قنابل الغاز المسيلة للدموع أمام مقر الحرية والعدالة بشارع عبد العزيز عياد، بالقرب من مبنى المحافظة للسيطرة على الأوضاع بعد إطلاق طلقات خرطوش بشكل عشوائى أمام المقر أصابت العديد من المتظاهرين.

وقعت اشتباكات بين مؤيدى ومعارضى الرئيس أمام مقر الحزب، وأسفرت عن وقوع العديد من الإصابات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة