قوات إسرائيلية تعتقل ستة فلسطينيين فى الضفة الغربية

الأربعاء، 26 يونيو 2013 09:17 ص
قوات إسرائيلية تعتقل ستة فلسطينيين فى الضفة الغربية صورة ارشيفية

رام الله (د.ب.أ)
اعتقلت قوات إسرائيلية، اليوم الأربعاء، ستة فلسطينيين من محافظات الخليل ونابلس وطوباس بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية، أن الاعتقالات تمت وسط عمليات دهم واقتحامات فى عدة مناطق، ولم توضح الوكالة ما إذا كان للمعتقلين أى انتماءات تنظيمية.

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلى عمليات دهم بصورة شبه يومية فى أنحاء الضفة الغربية لملاحقة فلسطينيين تصفهم بأنهم "مطلوبون".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة