عبد الستار المليجى: "مرسى" فقد شرعيته والحزب الحاكم مجنون

الأربعاء، 26 يونيو 2013 10:21 ص
عبد الستار المليجى: "مرسى" فقد شرعيته والحزب الحاكم مجنون الدكتور السيد عبد الستار المليجى

كتبت ناهد الجندى
قال الدكتور السيد عبد الستار المليجى، أحد مؤسسى حركة كفاية، إن الحزب الحاكم على درجة كبيرة من الإرهاب والفوضوية فى التفكير، مشيرا إلى أن الرئيس محمد مرسى، أثبت للعام أنه أفشل رئيس على مدى التاريخ، واستطاع أن يظهر عيوبه فى أقل من عام.

وتابع بأن حزب الحرية والعدالة هو فاقد العقل والرحمة والإحساس بالمسئولية تجاه الوطن الكبير، والأفضل أن يضعوا سورا كبيرا حول الوطن ويجعلوه سجنا.

وأضاف "المليجى" خلال مداخلة هاتفية لفضائية "أون تى فى" عبر برنامج"صباح أون"، اليوم الأربعاء، أن الحزب الحاكم وجماعة الإخوان المسلمين يرقصون رقصة المذبوح فهم وضعوا أنفسهم تحت طائلة العقاب الثورى الذى يحل بهم وبلا رحمة، مؤكدا على أن الرئيس هو غير شرعى والحزب الذى يقف خلفه مجنون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة