شلل مرورى بالإسكندرية بسبب أزمة البنزين والسولار

الأربعاء، 26 يونيو 2013 09:23 م
شلل مرورى بالإسكندرية بسبب أزمة البنزين والسولار صورة أرشيفية

الإسكندرية - جاكلين منير
شهدت محافظة الإسكندرية عصر اليوم وحتى المساء، شللا مروريا فى الشوارع الرئيسية منها، وذلك بسبب الطابير الطويلة للسيارات على محطات البنزين، والتى تسببت فى ارتباك مرورى وغلق بعض الطرق لرئيسية بالمحافظة، كما تسببت فى غلق البعض الآخر.

من جهة أخرى، شكا سائقو ميكروباص الأجرة والتاكسى، من صعوبة الحصول على البنزين و السولار والوقوف بالساعات فى طوابير طويلة أمام محطات البنزين، مما يضطرهم إلى رفع الأجرة على المواطن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة