تجديد حبس دجالين 45 يوماً لتسببهما فى قتل فتاة

الأربعاء، 26 يونيو 2013 07:06 م
تجديد حبس دجالين 45 يوماً لتسببهما فى قتل فتاة مدير أمن كفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان
قررت محكمة جنايات كفر الشيخ برئاسة المستشار السيد عبد المطلب سرحان، تجديد حبس "ج .ح .ا "،و"ف. ا.ج "، و"ه. ر. ا"، وشقيقتها "ر"، 45 يوماً على ذمة التحقيقات، بتهمة ممارسة الشعوذة والتسبب فى مقتل "م .ر .ا" من مركز بيلا بكفر الشيخ للمتهمين الأول والثانى، وعدم إبلاغ شقيقة المتهمتين الثالثة والرابعة بالجريمة .

وتعود أحداث القضية، خلال شهر فبراير الماضى، وأثناء قيام قوة من قسم شرطة دسوق بتفقد الحالة الأمنية داخل الميدان الإبراهيمى، اشتبه الملازم أول محمد أبو حطب معاون مباحث القسم، بفتاتين تجلسان أمام باب رقم (1) بمسجد إبراهيم الدسوقى، وهما بحالة سيئة وبجوارهما سجادة ملفوفة وبمعاينة السجادة تبين وجود فتاة داخلها، وبسؤالهما أخبرتهما الفتاتان، أنها شقيقتهما وتعانى من مرض نفسى نتيجة وجود جن بها، وأنهما استعانتا بالمتهم الأول "ج .ح.ا" لمعالجتها فى محل إقامتها فى إحدى القرى التابعة لمركز بيلا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة