انتحار موظف بشركة مياه الشرب بسوهاج

الأربعاء، 26 يونيو 2013 10:18 ص
انتحار موظف بشركة مياه الشرب بسوهاج صورة ارشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لمسلسل الانتحار بمحافظة سوهاج والذى كان آخره أمس عقب قيام ميكانيكى بشنق نفسه بحبل داخل الحمام بدائرة مركز جرجا، قام اليوم شاب فى بداية العقد الثالث من العمر، ويعمل موظفا بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، بالانتحار بإطلاق النار على رأسه، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة.

كان اللواء محسن الجندى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة ساقلتة ييد بوصول موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى إلى مستشفى ساقلتة المركزى، جثة هامدة على إثر قيامه بإطلاق النار على نفسه بقصد الانتحار.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبورحمة من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قام بها العقيد خالد الشاذلى رئيس فرع بحث الشرق، بوصول مدحت رسمى أمين عبد السيد 25 عاما موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، ويقيم بناحية العوامية دائرة المركز إلى المستشفى المركزى، مصابا بطلق نارى فتحة دخول خروج بالرأس، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى وتوفى فور وصوله.
وبالانتقال والفحص، وسؤال رسمى أمين عبد السيد 50 عاما موظف بالسجل المدنى ، ويقيم بذات الناحية والد المتوفى قرر، قيام نجله المذكور بالتخلص من حياته بإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحيازته أدى لحدوث إصابته ووفاته، نظرا لمروره فى الآونة الأخيرة بحالة نفسية سيئة.

تم العثور على السلاح المستخدم بمكان الواقعة، وتبين أنه عبارة فرد روسى صناعة محلية ,وعدد طلقات من ذات العيار وطلقة فارغة.
تم تحرير محضرا بالواقعة برقم 12 أحوال المركز، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة