قرر اتحاد طلاب جامعة طنطا برئاسة الطالب أحمد محمد اليمانى رئيس الاتحاد الجامعة فى اجتماعة الأخير أمس، على تمثيل الكليات غير الممثلة فى مجلس اتحاد الجامعة عن طريق تشكيل لجان نوعية هى لجنة العلاقات العامة واللجنة الإعلامية، وإقامة حملة للتطعيم ضد فيروس "سى"، لجميع طلاب جامعة طنطا بالتعاون مع اتحاد طلاب طب طنطا فى بداية الدراسة، وإقامة دورة التنمية البشرية فور انتهاء شهر رمضان المبارك.
كما قرر تشكيل لجنة برئاسة الطالب أحمد الشابورى نائب رئيس اتحاد الجامعة لإقامة إفطار رمضانى لجميع الطلاب والتسجيل عن طريق أمناء الكليات ورعاية الشباب بكل كلية ومحاولة استضافة أحد الشخصيات الشبابية الدينية، وشراء زى موحد لفريق كورال الجامعة وتكريم فريق الجامعة الرياضى بمبلغ 200 جنيه لكل طالب لوصوله لتصفيات الجامعات المصرية ولحصولهم على هذا المركز لثلاث أعوام متتالية، إقامة دورى لأسر جامعة طنطا، والموافقة على سفر الفريق الرياضى بجامعة طنطا لتصفيات جامعة القاهرة.
اتحاد طلاب جامعة طنطا يقرر تنظيم حملة لتطعيم الطلاب ضد فيروس "سى"
الأربعاء، 26 يونيو 2013 02:18 ص
جامعة طنطا