عصمت تجتمع برئيس جهاز الطائرة لاختيار مدرب الزمالك

الثلاثاء، 25 يونيو 2013 12:09 م
عصمت تجتمع برئيس جهاز الطائرة لاختيار مدرب الزمالك مريم عصمت

كتبت ندى مجاهد
قررت مريم عصمت عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عقد جلسة مع جابر عبد العاطى رئيس جهاز الكرة الطائرة للاستقرار على اسم المدير الفنى الجديد للفريق خلفا لمحمد اللقانى.

كان مجلس إدارة الزمالك قد قام خلال اجتماع الأمس بتشكيل الأجهزة الفنية للألعاب الأخرى عدا الكرة الطائرة بسبب اعتذار أكثر من مدرب أمثال هانى عبد الحميد ونهاد شحاتة نتيجة عدم الاستقرار فى وضع الفريق حاليا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة