ضبط سوادنى اقتحم كافتريا بمساكن الشيراتون عاريا فى حالة سكر

الثلاثاء، 25 يونيو 2013 05:06 م
ضبط سوادنى اقتحم كافتريا بمساكن الشيراتون عاريا فى حالة سكر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة

كتبت نرمين سليمان
تحقق نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه رئيس النيابة مع شخص سودانى الجنسية بتهمة الاعتداء على كافتريا بمساكن الشيراتون بدائرة قسم النزهة محافظة القاهرة عاريا، واقتحمها وتعدى على بعض الأشخاص بداخلها وأتلف بعض الأثاث.

تلقى العميد سليمان شتا مأمور قسم النزهة بلاغا من الأهالى يفيد بقيام أحد الأشخاص ويبدو من لهجته أنه سودانى الجنسية باقتحام الكافتريا على الزبائن وهو عارى الجسد إلا ما يستر عورته ومصاب بحالة من الهياج وهو فى حالة سكر بين.

وبانتقال الرائد أحمد الدسوقى معاون ضبط القسم والقوة المرافقة تم ضبط المذكور، وتحرر محضر بالواقعه فيما لم يستدل على هويته لعدم حمله أوراقا شخصية، وتم إخطار النيابة العامة لتولى التحقيق فى الواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة