انتشال جثة عامل غرق فى نهر النيل بالجيزة

الثلاثاء، 25 يونيو 2013 11:46 ص
انتشال جثة عامل غرق فى نهر النيل بالجيزة صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
انتشلت قوات الإنقاذ النهرى بالجيزة، جثة عامل من نهر النيل، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، حيث تبين أنه كان يستحم بصحبة اصدقائه هربا من ارتفاع درجة حرارة الجو، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

كان اللواء عبد الموجود لطفى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة قد تلقى بلاغا من الأهالى، بعثورهم على جثة طافية بنهر النيل بمنطقة الجيزة، وعلى الفور تم توجيه رجال الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ وتم انتشال الجثة.

وأفادت تحريات المقدم حسام أنور رئيس مباحث قسم الجيزة ومعاونه الرائد طارق مدحت، بأن الجثة لشاب يدعى "محمود.ج" 18 سنة عامل، كان بصحبة أصدقائه الذين توجهوا للاستحمام بنهر النيل، بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو إلا أنه غرق فى المياه لعدم إجادته السباحة، وباستدعاء والده أكد عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، فحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة