فازت نادية أحمد لاعبة المنتخب المصرى لمصارعة بفضية فى دورة الألعاب البحر المتوسط المقامة حاليا فى تركيا.
تغلبت نادية على الأسبانية اورارا فريجدو فى وزن "72كجم" بفارق النقاط بنتيجة (7-4) لتضيف الميدالية ال"7" لبعثة المصارعة المشاركة فى البطولة.
نادية أحمد تحرز "فضية" المصارعة فى البحر المتوسط
الإثنين، 24 يونيو 2013 08:40 م
أرشيفية