محافظ دمياط: مكتبى مفتوح لاستقبال المواطنين طوال اليوم

الإثنين، 24 يونيو 2013 04:44 م
محافظ دمياط: مكتبى مفتوح لاستقبال المواطنين طوال اليوم اللواء طارق خضر محافظ دمياط

دمياط - معتز الشربينى
عقد اللواء طارق خضر، محافظ دمياط، اجتماعاً بالمسئولين بالمحافظة، اليوم الاثنين، أكد خلاله أن الجميع فى خدمة أبناء دمياط، وأن المهمة هى العمل على رفاهية وراحة وأمان شعبها، وأن مكتبه مفتوح طوال الوقت لاستقبال المواطنين طوال اليوم مهما كان حجم الطلبات وصعوبة حلها.

وحث المسئولين على ضرورة استقبال المواطنين برحابة صدر وروية وحكمة، مؤكدا أن قيم الولاء والانتماء لا تتقيد بتيارات أو أحزاب ولا ترتبط بالأشخاص أو المناصب وإنما بحب الوطن وخدمة أبنائه، كما شدد على رؤساء المصالح والمدن المعنيين بطلبات المواطنين التواجد أثناء عرضها بلقاء المحافظ مع المواطنين والذى تحدد له يومى الاثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة الثانية وحتى الرابعة عصراً.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة