لليوم العاشر.. عمال "روزاليوسف" يواصلون اعتصامهم أمام المؤسسة

الإثنين، 24 يونيو 2013 12:28 م
لليوم العاشر.. عمال "روزاليوسف" يواصلون اعتصامهم أمام المؤسسة جانب من اعتصام عمال روزا

كتب إسلام سعيد
واصل العشرات من العاملين فى مؤسسة روزاليوسف الصحفية اليوم الاثنين، اعتصامهم المفتوح أمام المؤسسة، وذلك للاعتراض على تأخر صرف المنح والحوافز والبدلات لمدة قاربت العشرة شهور، والتنديد بعدم تجديد التعاقدات الخاصة بالتعامل مع المستشفيات التى يتلقون العلاج بها.

فيما توقف إصدار مجلة روزاليوسف والجريدة، إضافة إلى مجلة صباح الخير للمرة الأولى منذ صدورها فى 1957.

من جانبه، قال محمد قدرى أحد العاملين أن المؤسسة تأخرت فى دفع الأموال الخاصة بتعاقدات علاجهم فى المستشفيات، مما تسبب فى عدم حصول المرضى منهم على حقوقهم العلاجية، مؤكداً على أن المحتجون هم من جميع الفئات التى تعمل داخل روزاليوسف من عمال مطابع وعمال نظافة وغيرهم، لافتاً إلى أنهم مستمرون فى اعتصامهم حتى يتم الاستجابة لجميع المطالب.

فيما احتشد المتظاهرون على بوابة المؤسسة الرئيسية، ونشبت بعض المشادات فيما بينهم حول إنهاء الاعتصام أو الاستمرار فيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة