عصمت تحصد ذهبية رفع الأثقال فى ألعاب المتوسط

الإثنين، 24 يونيو 2013 03:22 م
عصمت تحصد ذهبية رفع الأثقال فى ألعاب المتوسط عصمت أحمد مرفقة

تركيا - رامى عبد الحميد
حققت عصمت أحمد لاعبة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال الميدالية الذهبية فى سباق الخطف وزن ٦٩ ك بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليا فى مدينة مرسين التركية.

وذلك بعد الفوز على التونسية غادة حسين التى احتلت المركز الثانى وحصلت على الميدالية الفضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة