شكاوى من صعوبة "الكيمياء" بلجنة الثانوية الجديدة بشبين الكوم

الإثنين، 24 يونيو 2013 03:04 م
شكاوى من صعوبة "الكيمياء" بلجنة الثانوية الجديدة بشبين الكوم صورة أرشيفية

كتبت عزة شكرى
سادت حالات من الغضب الشديد لجنة مدرسة الثانوية الجديدة بنات بإدارة شبين الكوم، بسبب صعوبة امتحان الكيمياء.

قالت الطالبة نسمة محمود، إن الامتحان كان شديد الصعوبة وبه شىء من التعقيد، وتمثلت الصعوبة فى السؤال السادس "أولا وثالثا" وفى السؤال الخامس "ثانيا".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة