وأكد العاملون على أنهم قد قاموا بتقديم استقالة جماعية ومسببة لرئيس الجهاز بالقاهرة فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم، وخاصة أن هذه التجاوزات تتم بعلم نائب رئيس الجهاز، وأن المكاتبات التى تم تبادلها بين رئاسة الجهاز الفرع تؤكد على أن مدير فرع الوادى الجديد لم يتجاوز سلطاته بشأن الاصرار على ممارسة حقوقه كمدير للفرع دون تدخل من الموظفين الذين يرأسهم.










