الزمالك يصرف القسط الأول لخماسى التجديد غدا

الإثنين، 24 يونيو 2013 09:01 م
الزمالك يصرف القسط الأول لخماسى التجديد غدا فريق الزمالك

كتب أحمد توفيق
قرر مجلس إدارة الزمالك خلال اجتماعه اليوم صرف قيمة الجزء الأول البالغ 25% لخماسى التجديد أحمد حسن وأحمد سمير وإبراهيم صلاح وصبرى رحيل وأحمد جعفر غدا، والذى سينتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى.


جاءت هذه الخطوة من جانب الإدارة بناء على طلب من لجنة الكرة التى طلبت من المجلس سرعة حسم التجديد للخماسى قبل رحيلهم والتوقيع للأندية المنافسة.

وقد أكد مصدر مسئول داخل مجلس الإدارة أن الشيكات التى ستصرف للاعبين ستكون مؤجلة الدفع فترة ليست بالطويلة، إلا أن الإدارة فضلت إبداء حسن النوايا للاعبين لحسم هذا الملف الشائك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة