الزمالك يتراجع عن التحقيق مع فييرا ويكتفى بالخصومات

الإثنين، 24 يونيو 2013 11:19 م
الزمالك يتراجع عن التحقيق مع فييرا ويكتفى بالخصومات البرتغالى فييرا المدير الفنى للزمالك

كتب أحمد توفيق
علم "اليوم السابع" أن مجلس إدارة نادى الزمالك تراجع عن تحويل البرتغالى فييرا المدير الفنى للفريق إلى التحقيق، بسبب تصريحاته المعادية لمجلس الإدارة خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الفريق أمام الإسماعيلى، أمس الأحد.
كان مجلس الزمالك ينوى تحويل فييرا للتحقيق، ولكنه تراجع حتى لا تتفاقم الأزمات بينه وبين الخواجة، وتقرر الاكتفاء بتوقيع غرامة مالية على الخواجة بقيمة 18 ألف دولار، عبارة عن الأيام التى تغيب فيها عن التدريبات خلال الفترة الماضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة