قال اللواء عادل رفعت، مساعد وزير الداخلية لشئون الأفراد، إن هناك تنسيقاً بين النادى العام للعاملين المدنيين والأفراد والنوادى الفرعية بمحافظات مصر، مشيراً إلى أن غرف العمليات ستبدأ عملها يوم السبت القادم، وذلك لرفع الروح المعنوية ودعم رجال الشرطة حتى لا يتكرر مشهد ثورة 25 يناير.
وأضاف "رفعت"، خلال حوار له عبر فضائية "الجزيرة مباشر مصر"، اليوم الاثنين، أن السجون المصرية خط أحمر "مش هيحصل تانى اقتحام للسجون والأقسام وحتى الانفلات الأمنى"، معرباً عن تخوفه من حدوث اشتباكات بين فصيلين فى التظاهرات المقبلة.
وتابع، "سيتم تأمين الممتلكات الخاصة ومحلات المجوهرات، قائلا، "مفيش سنتيمتر فى مصر مش هيكون فيه شرطة يوم 30 يونيو".
الداخلية: "السجون" خط أحمر.. وقصور الرئاسة يؤمنها الحرس الجمهورى
الإثنين، 24 يونيو 2013 11:21 ص
اللواء عادل رفعت