قال الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم إنه يتوقع أن يمر يوم 30 يونيو بسلام دون حدوث أى مشاحنات، وذلك وسط الدعوات من المعارضة للخروج بالتظاهر للمطالبة بإسقاط الرئيس محمد مرسى.
وأضاف غنيم، وذلك خلال الاحتفال بالمنتدى التوظيفى خطوة لبكرة، "بكره أحلى"، مشيرا إلى أن تطوير التعليم الفنى لابد من وجود هيئة قومية له، وأنه سوف يتم إعداد هذه الهيئة غدا، بقوله "التعليم الفنى مش هايبقى ترسو.. هايبقى بريمو".