متظاهرو الشرقية ينصبون أول خيمة للاعتصام لـ30 يونيه

الأحد، 23 يونيو 2013 01:37 م
متظاهرو الشرقية ينصبون أول خيمة للاعتصام لـ30 يونيه أول خيمة لاعتصام الشرقية

الشرقية – فتحية الديب
بدء مجموعة من النشطاء السياسيين المتظاهرين أمام ديوان محافظة الشرقية، اليوم فى الدخول فى اعتصام مفتوح ليوم 30 يونيه، حيث قاموا بنصب خيمة أمام ديوان عام محافظة الشرقية، لبدء الحشد والدعوة للخروج فى مختلف ميادين مصر يوم 30 يونيه المقبل.

وأكد المعتصمون، على تزايد عدد الخيام فى فترة المساء بعد وصول عدد من زملائهم.

وفى سياق متصل، أعدت مديرية أمن الشرقية، خطتها لتأمين تظاهرات 30 يونيه بتأمين جميع الأقسام الشرطية والمنشآت الحيوية ونقل السجناء الخطرين إلى سجن الزقازيق العام ونقل السلاح من الأقسام لقوات الأمن، بجانب تعزيز الخدمات أمام مسكن الرئيس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة