فؤاد علام: على الرئيس منع مناصريه من التواجد فى أماكن المتظاهرين

الأحد، 23 يونيو 2013 01:06 ص
فؤاد علام: على الرئيس منع مناصريه من التواجد فى أماكن المتظاهرين اللواء فؤاد علام الخبير الأمني

كتب سمير حسنى
طالب اللواء فؤاد علام الخبير الأمنى، جهاز الشرطة بأن يكون منحازا للشعب خلال تظاهرات 30 يونيو، كما أنه على الإعلام التوعية بدور الشرطة، مضيفًا: على الشرطة أن تتدخل فقط للفصل بين أى فريقين متصارعين على إلا تنحاز لأى طرف سيكون دورها فقط حماية المنشآت، لأن بعض الأطراف ستسعى لإدخال المتظاهرين فى صراعات مع الشرطة وعليهم أن يعوا ذلك.

وكشف علام خلال حوار ببرنامج "بهدوء" الذى يذاع على قناة "سى بى سى"، أن قوات الأمن المركزى ستكون متواجدة فى أماكن يمكن استدعاها فى حالة نشوب اشتباكات، وهناك خطة لتأمين السجون والأقسام.

وقال علام لابد من وجود قرار سياسى واضح من الرئيس مرسى لمنع مناصريه من التواجد فى نفس المكان الذى دعت له القوى السياسية للتظاهر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة