شيخ الأزهر يلتقى كبير أساقفة كانتبرى غدا

الأحد، 23 يونيو 2013 10:36 م
شيخ الأزهر يلتقى كبير أساقفة كانتبرى غدا الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

كتب لؤى على

يستقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، "جستين ويلبى"، كبير أساقفة كانتبرى، بأولى جولاته فى الشرق الأوسط التى يبدأها بلقاء فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف فى تمام الساعة الحادية عشرة ظهراً بمقر مشيخة الأزهر الشريف بالدراسة.


كما يستقبل فى الساعة الثانية عشر والنصف فؤاد السنيورة، رئيس وزراء لبنان الأسبق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة