استياء فى مؤتمر "قومية القمح" بسبب الكهرباء وتأخر الجيزاوى

الأحد، 23 يونيو 2013 12:33 م
استياء فى مؤتمر "قومية القمح" بسبب الكهرباء وتأخر الجيزاوى الدكتور أحمد الجيزاوى

كتب عز النوبى
سادت حالة من الاستياء الشديد بين المشاركين، الذين قدموا من مختلف المحافظات لحضور فعاليات آخر مؤتمر للحملة القومية للنهوض بمحصول القمح لاستعراض آخر تقارير إنتاجية الموسم الحالى، وتوزيع شهادات تقدير للفلاحين المتميزين العام الحالى، بعد انقطاع التيار الكهربائى لمدة تجاوزت 35 دقيقة، وتأخر حضور الدكتور أحمد الجيزاوى، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، حيث تأخر انعقاد الفعاليات لأكثر من مرة حتى الآن، خاصة أنه قد مضى أكثر من 45 دقيقة عن الموعد المحدد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة