أعلنت منصة مليونية "لا للعنف" انضمام بعض أعضاء حركة 6 إبريل إلى المشاركين بالمليونية.
وقالت المنصة عبر مكبرات الصوت:" نرحب بأحرار أعضاء 6 إبريل الذين انضموا إلينا".
منصة "لا للعنف" تعلن انضمام أعضاء من "6 إبريل" لمليونية رابعة
الجمعة، 21 يونيو 2013 06:36 م
منصة مليونية رابعة