منصة "لا للعنف" تعلن انضمام أعضاء من "6 إبريل" لمليونية رابعة

الجمعة، 21 يونيو 2013 06:36 م
منصة "لا للعنف" تعلن انضمام أعضاء من "6 إبريل" لمليونية رابعة منصة مليونية رابعة

كتب أيمن رمضان
أعلنت منصة مليونية "لا للعنف" انضمام بعض أعضاء حركة 6 إبريل إلى المشاركين بالمليونية.

وقالت المنصة عبر مكبرات الصوت:" نرحب بأحرار أعضاء 6 إبريل الذين انضموا إلينا".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة