مسيرة حاشدة لأهالى قرية بالدقهلية للتنديد بحكم الإخوان

الجمعة، 21 يونيو 2013 01:47 م
مسيرة حاشدة لأهالى قرية بالدقهلية للتنديد بحكم الإخوان مسيرة مناهضة للإخوان

الدقهلية- شريف الديب وأسامة السيد
خرج المئات من أهالى قرية طوخ الأقلام، التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، فى مسيرة كبيرة حاشدة بعد الانتهاء من أداء صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بالقرية، تنديدًا بسياسة جماعة الإخوان، وما أسموه التدهور فى الوضع الاقتصادى وارتفاع أسعار جميع السلع الغذائية.

وطاف المتظاهرون أرجاء القرية، وسط ترديد هتافات يسقط يسقط حكم المرشد "الشعب يريد إسقاط النظام.. غلوا السكر غلوا الزيت بكره نبيع عفش البيت"، وأعلن أهالى القرية اشتراكهم فى مظاهرات 30 يونيه للمطالبة بإسقاط النظام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة