مسيرة "الجهاديين" تصل رابعة العدوية للمشاركة فى مليونية "لا للعنف"

الجمعة، 21 يونيو 2013 05:42 م
مسيرة "الجهاديين" تصل رابعة العدوية للمشاركة فى مليونية "لا للعنف" مليونية "لا للعنف"

كتب محمد إسماعيل ومحمد حجاج وهانى الحوتى - تصوير محمود حفناوى
وصل منذ قليل، عدد من جماعة الجهاد الإسلامى، فى مسيرة من شارع الطيران إلى مسجد رابعة العدوية للمشاركة فى مليونية "لا للعنف"، التى ينظمها عدد كبير من القوى والتيارات الإسلامية.

وردد المشاركون فى المسيرة هتافات منها "لا إله إلا الله" و"الله أكبر"، ورفعوا لافتات مكتوبا عليها "الشعب يريد تطبيق شرع الله"، وأعلاما سوداء مكتوبا عليها "لا إله إلا الله".








































































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة