فنانو الأوبرا يحتفلون بيوم الموسيقى العالمى فى اعتصام وزارة الثقافة

الجمعة، 21 يونيو 2013 02:08 م
فنانو الأوبرا يحتفلون بيوم الموسيقى العالمى فى اعتصام وزارة الثقافة صورة أرشيفية

كتبت شيماء عبد المنعم
يحتفل عدد من فنانى الأوبرا من المثقفين والفنانين المعتصمين فى وزارة الثقافة بيوم الموسيقى العالمى، وذلك فى بداية من السادسة مساء اليوم، الجمعة، أمام مقر الاعتصام وتقدم فقرات فنية لكل من عازفة الفلوت المصرية العالمية إيناس عبد الدايم وعازفة الهارب منال محيى الدين، عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز.

كما يقدم مجموعة من عارضى فرقة باليه أوبرا القاهرة، باليه زوربا والليلة الكبيرة ويشدو نخبة من نجوم الغناء بفرق الموسيقى العربية بباقة من أشهر الأغانى الوطنية بمصاحبة عازف القانون ماجد سرور ويرسم الفنان التشكيلى محمد نديم لوحة فنية أمام الجمهور على أنغام الموسيقى.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة