طارق الزمر لـ "الداعين لمظاهرات 30 يونيو" : ستُسحقون جميعاً

الجمعة، 21 يونيو 2013 06:07 م
طارق الزمر لـ "الداعين لمظاهرات 30 يونيو" : ستُسحقون جميعاً طارق الزمر المتحدث الإعلامي بحزب البناء والتنمية

كتب عبد الوهاب الجندي
وصف طارق الزمر ، المتحدث الإعلامي بحزب البناء والتنمية،والقيادي بالجماعة الإسلامية، بالثورة الثانية قائلاً هزمنا الجميع من خلال الصناديق ولكنهم كفروا بالصندوق وقالوا الصندوق لا يمثل الشعب بل الشارع هو الحل وحشدوا بالمئات وحشدنا بالملايين.

وأضاف خلال كلمته بمليونية لا للعنف التي دعت إليها التيارات الإسلامية بميدان رابعة العدوية،الجميع توعدنا يوم 30 -6 ونحن نتوعدهم بأنهم سيُسحقون في هذا اليوم وسيكون الضربة القاضية لك من يدعى الفوضى .

وتابع الزمر قائلاً :" 30 -6 إسلامية إسلامية وعلي جميع كاميرات العالم إثبات اين يقف شعب مصر مع الشرعية ام مع البلطجية " .


أخبار متعلقة:


توافد أعضاء الإخوان بالمحافظات لـ"رابعة العدوية" حاملين صورة مرسى

منصة "رابعة العدوية" تعرض إنجازات الرئيس وسط تكبير المتظاهرين

المشاركون بمليونية ﻻ للعنف يوقعون استمارات "تجرد" برابعة العدوية

توافد أعضاء الإخوان بالمحافظات لـ"رابعة العدوية" حاملين صورة مرسى

توافد أعضاء الأحزاب الإسلامية للمشاركة بمليونية "ﻻ للعنف" بمدينة نصر

حشود الإسلاميين تغادر الغربية فى 10 أتوبيسات إلى "رابعة العدوية"

التيارات الإسلامية بالمنيا تشارك فى مظاهرات اليوم أمام "رابعة العدوية"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة