الإسماعيلى يشارك فى دورة الصداقة الرمضانية بالسودان

الجمعة، 21 يونيو 2013 01:04 م
الإسماعيلى يشارك فى دورة الصداقة الرمضانية بالسودان فريق الأسماعيلى

كتب مروان عصام
كشفت تقارير صحفية سودانية، عن موافقة ناديى الإسماعيلى ووادى دجلة، على المشاركة فى دورة الصداقة الرمضانية التى تستضيفها السودان، بمشاركة العديد من الأندية السودانية والعربية.

ذكرت صحيفة "كفر ووتر"، أن الأندية المشاركة بالدورة هى المريخ والهلال والخرطوم الوطنى من السودان، والنصر الليبى، بالأضافة إلى الإسماعيلى ووادى دجلة من مصر.

وتأتى هذه الدورة فى إطار استعدادات المريخ لخوض منافسات الدورى السودانى، والبطولة العربية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة