أحمد سعد يحرز الذهبية الثانية لمصر فى البحر المتوسط

الجمعة، 21 يونيو 2013 04:42 م
أحمد سعد يحرز الذهبية الثانية لمصر فى البحر المتوسط صورة أرشيفية

رسالة تركيا – رامى عبد الحميد
فاز أحمد سعد لاعب منتخب مصر لرفع الإثقال بذهبية "نتر" وزن 62 كجم فى دورة الألعاب البحر المتوسط المقامة حاليا بتركيا.

وبذلك حصل سعد على ميداليته الثانية بعد أن كان فاز بفضية رفع وزن 62 كجم فى رفع الإثقال.

وتشارك مصر ببعثة مكون من 189 لاعبًا ولاعبة وأجهزة فنية وإدراية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة