وصول جمال وعلاء مبارك لـ"الجنايات" لسماع الحكم فى قضية أرض الطيارين

الخميس، 20 يونيو 2013 09:30 ص
وصول جمال وعلاء مبارك لـ"الجنايات" لسماع الحكم فى قضية أرض الطيارين جمال وعلاء مبارك

كتب محمد عبد الرازق - تصوير أحمد إسماعيل
وصل منذ قليل إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، كل من علاء وجمال مبارك، ابنى الرئيس السابق، وذلك لسماع الحكم فى القضية المتهمين فيها، بصحبة كل من الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق والمرشح الرئاسى السابق، واللواء طيار نبيل شكرى رئيس جمعية الطيارين، ومحمد رضا صقر، ومحمد رءوف حلمى، ومحمد جمال فخر الإسلام، أعضاء جمعية الطيارين، فى القضية المعروفة إعلامياً بقضية "أرض الطيارين"، وذلك لاتهامهم بالتربح وتسهيل الاستيلاء على المال العام لهم والإضرار العمدى به.

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد عامر جادو، وبعضوية المستشارين على النمر ومحمد خير الله وبسكرتارية محمد جبر ومحمد عوض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة