يستعد مجلس إدارة نادى الزمالك للرد بشكل رسمى على مديرية الشباب والرياضة التى طالبت المجلس بالإقرار بقرار تعيينه واستمراره فى منصبه كمجلس معين وليس منتخبا، حيث كلف المجلس الأبيض اللجنة التى تم تشكيلها خلال اجتماعه الأخير الثلاثاء الماضى برئاسة اللواء صبرى سراج نائب رئيس النادى واللواء مدحت بهجت عضو المجلس واللواء علاء مقلد مدير النادى وفوزى العريان المستشار القانونى للنادى لمتابعة الموقف.
كان "اليوم السابع" أشار إلى منح مديرية الشباب والرياضة مهلة شهراً لمجلس الزمالك للاعتراف بقرار تعيينه وتحديد موعد نهائى للإنتخابات المقبلة.
وتقوم اللجنة البيضاء بتجهيز الرد لإرساله لمديرية الشباب والرياضة خلال أيام، وعلم "اليوم السابع" أن المجلس سيستند فى رده على إعتماد الجمعية العمومية لهيئة الفتوى والتشريع عام 2009 انتخاب مجلس الزمالك وفقاً للائحة القديمة التى نصت على بنداً صريحاً باستمرار مجلس الإدارة المنتخب عند انتهاء مدته القانونية لحين إجراء أول جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد.
أخبار متعلقة
الجهة الإدارية تُمهل مجلس عباس "30 يوماً" للاعتراف بقرار "التعيين"
هيئة الفتوى والتشريع آخر أسلحة مجلس الزمالك لمواجهة قرار التعيين
الخميس، 20 يونيو 2013 04:51 م
مجلس إدارة نادى الزمالك