محافظ الوادى الجديد: لن أتردد فى إبعاد من يثبت فشله بالجهاز التنفيذى

الخميس، 20 يونيو 2013 02:29 م
محافظ الوادى الجديد: لن أتردد فى إبعاد من يثبت فشله بالجهاز التنفيذى اللواء محمود خليفة محافظ الوادى الجديد

الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور
قال اللواء محمود خليفة، محافظ الوادى الجديد، إنه لن يتردد فى إبعاد العناصر التى تثبت فشلها بالجهاز التنفيذى والإدارى، وهو القرار الذى لا يتم اتخاذه بين يوم وليلة، وإنما على المدى الذى يسمح لى بتقييم مستوى أداء القيادات والكوادر التنفيذية، وذلك فى إطار تدعيم منظومة العمل ورفع كفاءتها لأقصى درجة، مؤكداً على أن سياسته فى العمل تعتمد فى التقييم الأساسى على ما يتم إنجازه فعلياً بعيداً عن التقارير والتصريحات التى لا يهتم بها بقدر ما يركز على الإنجاز الملموس.

وأضاف "خليفة" أنه قادر على إدارة الكيانات الإدارية المعقدة من سابق خبرته فى المناصب الإدارية التى تقلدها بالقوات المسلحة، والتى تمتلك أقوى منظومة إدارية وليست عسكرية فحسب، وأن ما تم إنشاؤه فى عهده أثناء إدارته لكلية القادة والأركان يساعده فعلياً على تحقيق منظومة إدارية تساعده بالفعل على إنجاز ما يسعى إليه فى الوادى الجديد، على الرغم من عدم معرفته بكافة مشاكل المحافظة وسيتقصى عنها بنفسه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة