"دستور إسكندرية" يحتفل بافتتاح مقر جديد بدائرة الرمل

الخميس، 20 يونيو 2013 10:04 م
"دستور إسكندرية" يحتفل بافتتاح مقر جديد بدائرة الرمل حزب الدستور بالإسكندرية

الإسكندرية ـ جاكلين منير

نظم اليوم حزب الدستور بالإسكندرية احتفالية بمناسبة افتتاح مقر "رمل أول" لحزب الدستور بالإسكندرية الكائن بمحطة ترام الهدايا.

من جهة أخرى قامت دائرة الدخيلة والعجمى بعمل فعالية خدمة مجتمع جديدة، حيث قام أعضاء الحزب بمساعدة المواطنين فى إدخال المواليد الجدد بداية من عام 2005 إلى بطاقات التموين لتسهيل قيامهم بتسجيل بيانتهم على موقع الوزارة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة