بالمنطقة الحرة بالإسكندرية..

"بى أى جى للتجارة" تناقش غدا الاستحواذ على حصة حاكمة من شركة AAG

الخميس، 20 يونيو 2013 02:18 ص
"بى أى جى للتجارة" تناقش غدا الاستحواذ على حصة حاكمة من شركة AAG محمد عمران

كتبت أسماء جودة
أرسلت شركة "بى أى جى للتجارة والاستثمار" بيانًا، أمس الأربعاء، لإدارة البورصة توضح أن مجلس إدارتها سوف ينعقد الخميس لمناقشة واتخاذ قرار الاستحواذ على حصة حاكمة من شركة AAG بالمنطقة الحرة بالإسكندرية.

وأشارت الشركة إلى أنها ستقوم الشركة بموافاة البورصة بقرارات المجلس فور انفضاضه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة