بروتوكول تعاون بين مديريتى الزراعة والكهرباء بقنا لخدمة الرى الحقلى

الخميس، 20 يونيو 2013 03:39 ص
بروتوكول تعاون بين مديريتى الزراعة والكهرباء بقنا لخدمة الرى الحقلى صورة ارشيفية

قنا - يوسف أبو الوفا
شهدت محافظة قنا توقيع بروتوكول خاص بين وكيل وزارة الكهرباء ووحدة إدارة مشروع الرى الحقلى برئاسة الدكتور سمير أبو سليمان رئيس وحدة مشروعات الرى الحقلى، حيث يهدف البروتوكول إلى توصيل خط كهرباء كبير لمشروع تطوير الرى الحقلى الذى ينفذ فى محافظة قنا بإشراف مديرية الزراعة بقنا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة