بدء اجتماع وزراء المياه بدول حوض النيل فى جنوب السودان

الخميس، 20 يونيو 2013 12:30 م
بدء اجتماع وزراء المياه بدول حوض النيل فى جنوب السودان أرشيفية

كتبت أسماء نصار
بدأت صباح اليوم، الخميس، بدولة جنوب السودان، فعاليات الاجتماع العادى الحادى والعشرين لمجلس وزراء المياه بدول حوض النيل، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الدول، ومناقشة القضايا الإدارية، من بينها تقييم أداء خطة عمل مبادرة حوض النيل للعام المالى السابق، وبحث الميزانية الجديدة للعام المالى 2013-2014 ومراجعة التصديق على الإستراتيجية، وتسليم رئاسة المجلس من رواندا إلى جنوب السودان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة